x
whatsapp Whatsapp
كل ايام الاسبوع ما عدا الجمعة: 08:00ص - 08:00م

تجميل الوجه

تجميل الوجه

عملية تجميل الوجه هي عملية تصحيح علامات الشيخوخة والتشوه على الوجه والرقبة بطرق جراحية او غير جراحية. إلى جانب تكامل المظهر مثل تشكيل العينين والأنف والفك ، و تحسين مظهر الأنسجة الرخوة للجلد المترخي، وشد الجلد، لاستعادة الشباب والمظهر الجميل والطبيعي وجميع ملامح الوجه.

أنواع خدمات
تجميل الوجه

  • قص الأجفان

  • شد الوجه و الرقبة

  • تجميل الأنف

  • تجميل الأذن

  • عملية إصلاح الشفة الأرنبية (الشفة المشقوقة)

  • شفط دهون الذقن (إزالة اللغلوغ)

  • حقن الدهون الذاتية

  • رفع الجبهة

قص الأجفان

تهدف جراحة شد الجفون الى اغراض جمالية بحتة، ويتم اجراء العملية في حالة عدم وجود مؤشرات طبية، فقط لتحسين المظهر. في اغلب الاحيان، تهدف العمليات الى القضاء على الانتفاخات تحت العينين و خفض الجفون العلوية او السفلية. تستغرق العملية من ساعة الى ثلاث ساعات. بعد انتهاء فترة التعافي، يصبح المظهر اكثر وضوحا و انفتاحا ويتم شد الجفون و يصبح الوجه اصغر و اكثر نضارة. تستغرق مدة الشفاء من اربعة الى ستة اسابيع

شد الوجه و الرقبة

يعاني الكثير من الأشخاص من وجود ترهلات شديدة في منطقة الرقبة كعلامة من علامات كبر السن، كما أن هناك العديد من العوامل الأخرى التي تسبب هذه الترهلات ومنها فقدان الوزن الزائد أو التعرض لفترات طويلة للشمس وفي بعض الأحيان قد ترجع هذه الترهلات للعوامل الوراثية، ولذا تعتبر عملية شد الرقبة الحل الامثل للتخلص من هذة العلامات

تجميل الأنف

انها عملية يمكن أن تحقق نتائج ناجحة للغاية مع تقنيات جديدة نتيجة للتطورات السريعة في مجال الجراحة التجميلية. مع جراحات تجميل الأنف، يمكن تكبير حجم الأنف أو تصغيره، ويمكن تعديل طرف الأنف وهيكل القوس، ويمكن تصغير فتحات الأنف وتكبيرها، ويمكن تصحيح تناسق جذر الأنف والشفة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن القضاء على انحراف الحاجز الأنفي والأورام الحميدة والتهاب الجيوب الأنفية والمحارة الأنفية ومشاكل التنفس.

تجميل الأذن

.عملية تجميل الاذن  تهدف إلى تجميل تشوه أو انسجام الاذن مع الرأس وتساهم فى التخلص من مشاكل الأذن والتى يمكن أن تتسبب فى مشاكل صحية للشخص. وهي عملية أكثر شيوعًا بين فئة الأطفال وخاصة الذين تتراوح أعمارهم بين 4 إلى 14 سنة.إن جراحة الأذن البارزة تستغرق 1,5 ساعة تقريبا. بالطبع في حال وجود ظروف أخرى، عندما تُشاركها تشوهات أخرى وللمرضى الذين اجروا عمليات من قبل فإن هذه المُدة قد تطول عن ذلك.

عملية إصلاح الشفة الأرنبية (الشفة المشقوقة)

شق الشفة والحنك أو ما يعرف أيضاً باسم الشفة الارنبية والحنك المشقوق هو حالة تتشكل فيها فتحة في الشفة العليا أو سقف الحلق، وقد تمتد هذه الفتحة لتصل إلى الأنف (شق الشفة الكامل)، وقد يولد الطفل مصاباً إما بشق الشفة أو شق الحنك أو بكليهما معاً، أما أبرز انواع الشفة الارنبية فهي أن يكون الشق على جانب واحد الشفة (الشفة الارنبية وحيدة الجانب) أو على كلا جانبي الشفة (الشفة الارنبية المزدوجة)
يتكون شق الشفة الارنبية  بين الأسبوعين الرابع والسابع من الحمل، ويحدث إن لم تلتحم الأنسجة التي تكوّن الشفة مع بعضها بشكل كامل قبل الولادة، وهذا يؤدي إلى انقسام أو فتحة في الشفة العليا.
إن الشفة المشقوقة هي التشوه الأكثر شيوعاً بين الشقوق الفموية، والعمر المثالي الذي ينبغي فيه إصلاح الشفة الارنبية المشقوقة هو بين الشهر الثالث والسادس من عمر الطفل، لكنه قد يحتاج إلى عملية أخرى أو اثنتين لاحقاً.
تبدأ العملية بالتخدير العام، ويجري الجراح جروحاً دقيقة على جانبي منطقة الفتحة, يتم  سحب النسيج المتبقي والعضلة وبعد ذلك تتم خياطة الجلد بحيث يتم إغلاق الشق.

شفط دهون الذقن (إزالة اللغلوغ)

مما لا شك فيه أن تحديد ملامح الرقبة والذقن من بين أبرز علامات الجمال اللافتة للنظر، لهذا السبب أولت السيدات اهتماماً فائقاً لعمليات شفط دهون الذقن وحرصوا على معرفة نتائج شفط دهون الذقن بعد 6 شهور، لقياس مدى فعالية ودوام نتائج هذه العملية. تظهر الذقن النحيلة والمحددة جمال ملامح المرأة، وفي هذا المقال سوف نتناول معكم تقنيات شفط دهون الذقن، ونتائج شفط دهون الذقن، ومدة لبس المشد بعد عملية شفط الذقن، بالإضافة إلى نبذة عن مميزات العملية ومخاطرها المحتملة، والعديد من النصائح التجميلية التي قد تهمك تعتبر عملية شفط دهون الذقن أحد عمليات التجميل التي تتم تقريباً بنفس طريقة شفط الدهون في باقي أجزاء الجسم، وتهدف إلى إزالة كميات الدهون المستعصية من تلك المنطقة بعد أن فشلت العديد من الطرق التقليدية في إزالتها تشكل عمليات شفط دهون الذقن نسبة مرتفعة من عمليات شفط دهون الجسم التي يتم إجراءها سنوياً، ونظراً لذلك تتوافر الكثير من التقنيات الجراحية وغير الجراحية في العديد من المراكز لتلبية احتياجات كل شخص

حقن الدهون الذاتية

بفضل حقن الدهون الذاتية في الوجه، أصبح من السهل علاج هذه المشكلة كما يمكنك بشكل طبيعي إعطاء الوجه شكلا ممتلأ أو التخلص من المنخفضات التي تظهر على شكل خفسات على وجهك مع عملية اعادة حقن الدهون الذاتية يمكن إعادة تشكيل الخدود المسطحة وابراز عظام الخد المسطحة والفك المستقيم عن طريق تقنيات نفخ الوجه بإجراء عملية حقن الدهون الذاتية في الوجه.

كما أن التجاعيد حول العين والحفر تحت العين تحصل أي ًضا على مظهر أصغر بفضل حقن الدهون الذاتية في الوجه هذا الأخير الذي يشكل أصعب منطقة في الجسم وأكثر حساسية ويتطلب دقة وحرصا من طرف الجراح المتخصص خصوصا منطقة حول العين لما تعرفه هذه المنطقة من شرايين واعصاب دقيقة تستدعي خبرة واسعة في التعامل مع الجفون أثناء الحقن. يساعد نقل الدهون الذاتية في جعل وجهك ممتلئا ويقلل من ظهور التجاعيد يمكن أيضا الاستفادة من حقن الدهون الذاتية في الوجه في منطقة الشفاه للزيادة من حجمها. أو تصحيح شكلها من خلال حقن كميات دقيقة وغالبا ما تحب النساء إبراز الشفاه الرقيقة بشكل طبيعي ودائم من خلال الاستفادة من عملية حقن الدهون الذاتية كما يمكن الحصول على نسبة بسيطة من التوريد اي توريد الشفايف وذلك من خلال حقن كميات بسيطة لتحفيز الخلايا وتجديد الانسجة

رفع الجبهة

عملية شد الجبهة (الجبين) عبارة عن طريقة ازالة تجاعيد الجبهة المرتسمة على الجبين وآثار الشيخوخة. التخلص من خطوط الجبهة مسعى الجميع بغض النظر عن جنس الحالة رجال أو امرأة. الآثار السلبية للشيخوخة لا مفر منها خصوصا في المنطقة العلوية من الوجه هي إحدى المناطق التي نلاحظ فيها أولى علامات الشيخوخة