x
whatsapp Whatsapp
All days of the week except Friday: 08:00am - 08:00pm

facial surgeries

facial surgeries

Facelift surgery is the process of correcting signs of aging and disfigurement on the face and neck by surgical or non-surgical methods. Besides the integration of appearance such as shaping the eyes, nose and jaw, improving the appearance of loose tissues of loose skin, tightening the skin, restoring youth, beautiful and natural appearance and all facial features.

services of
facial surgeries

  • Cut the eyelids

  • Face and neck lift

  • Rhinoplasty

  • Otoplasty

  • Cleft lip repair

  • Chin liposuction (liposuction)

  • Autologous fat injection

  • forehead lift

Cut the eyelids

Eyelid surgery aims for purely aesthetic purposes, and the operation is performed in the absence of medical indications, only to improve the appearance. In most cases, operations aim to eliminate bags under the eyes and lower the upper or lower eyelids. The process takes one to three hours. After the recovery period ends, the appearance becomes clearer and more open, the eyelids are tightened, and the face becomes younger and more fresh. Recovery takes four to six weeks

Face and neck lift

Many people suffer from severe sagging in the neck area as a sign of aging, and there are many other factors that cause these sagging, including excessive weight loss or prolonged exposure to the sun, and sometimes these sagging may be due to genetic factors, and therefore it is considered a process Neck lift is the best solution to get rid of these signs

Rhinoplasty

It is a process that can achieve very successful results with new techniques due to the rapid developments in the field of plastic surgery. With rhinoplasty, the size of the nose can be enlarged or reduced, the tip of the nose and the arch structure can be adjusted, the nostrils can be reduced and enlarged, and the symmetry of the nasal root and lip can be corrected. In addition, a deviated nasal septum, polyps, sinusitis, nasal concha and breathing problems can be eliminated.

Otoplasty

surgery otoplasty الاذن  It aims to beautify the distortion or harmony of the ear with the head andContribute to getting rid of ear problems, which can cause health problems for the person. It is a more common operation among children, especially those aged 4 to 14 years.The prominent ear surgery takes approximately 1.5 hours. Of course, in the case of other conditions, when other abnormalities are shared with her and for patients who have had operations before, this period may be longer than that.

Cleft lip repair

شق الشفة والحنك أو ما يعرف أيضاً باسم الشفة الارنبية والحنك المشقوق هو حالة تتشكل فيها فتحة في الشفة العليا أو سقف الحلق، وقد تمتد هذه الفتحة لتصل إلى الأنف (شق الشفة الكامل)، وقد يولد الطفل مصاباً إما بشق الشفة أو شق الحنك أو بكليهما معاً، أما أبرز انواع الشفة الارنبية فهي أن يكون الشق على جانب واحد الشفة (الشفة الارنبية وحيدة الجانب) أو على كلا جانبي الشفة (الشفة الارنبية المزدوجة)
يتكون شق الشفة الارنبية  بين الأسبوعين الرابع والسابع من الحمل، ويحدث إن لم تلتحم الأنسجة التي تكوّن الشفة مع بعضها بشكل كامل قبل الولادة، وهذا يؤدي إلى انقسام أو فتحة في الشفة العليا.
إن الشفة المشقوقة هي التشوه الأكثر شيوعاً بين الشقوق الفموية، والعمر المثالي الذي ينبغي فيه إصلاح الشفة الارنبية المشقوقة هو بين الشهر الثالث والسادس من عمر الطفل، لكنه قد يحتاج إلى عملية أخرى أو اثنتين لاحقاً.
تبدأ العملية بالتخدير العام، ويجري الجراح جروحاً دقيقة على جانبي منطقة الفتحة, يتم  سحب النسيج المتبقي والعضلة وبعد ذلك تتم خياطة الجلد بحيث يتم إغلاق الشق.

Chin liposuction (liposuction)

مما لا شك فيه أن تحديد ملامح الرقبة والذقن من بين أبرز علامات الجمال اللافتة للنظر، لهذا السبب أولت السيدات اهتماماً فائقاً لعمليات شفط دهون الذقن وحرصوا على معرفة نتائج شفط دهون الذقن بعد 6 شهور، لقياس مدى فعالية ودوام نتائج هذه العملية. تظهر الذقن النحيلة والمحددة جمال ملامح المرأة، وفي هذا المقال سوف نتناول معكم تقنيات شفط دهون الذقن، ونتائج شفط دهون الذقن، ومدة لبس المشد بعد عملية شفط الذقن، بالإضافة إلى نبذة عن مميزات العملية ومخاطرها المحتملة، والعديد من النصائح التجميلية التي قد تهمك تعتبر عملية شفط دهون الذقن أحد عمليات التجميل التي تتم تقريباً بنفس طريقة شفط الدهون في باقي أجزاء الجسم، وتهدف إلى إزالة كميات الدهون المستعصية من تلك المنطقة بعد أن فشلت العديد من الطرق التقليدية في إزالتها تشكل عمليات شفط دهون الذقن نسبة مرتفعة من عمليات شفط دهون الجسم التي يتم إجراءها سنوياً، ونظراً لذلك تتوافر الكثير من التقنيات الجراحية وغير الجراحية في العديد من المراكز لتلبية احتياجات كل شخص

Autologous fat injection

بفضل حقن الدهون الذاتية في الوجه، أصبح من السهل علاج هذه المشكلة كما يمكنك بشكل طبيعي إعطاء الوجه شكلا ممتلأ أو التخلص من المنخفضات التي تظهر على شكل خفسات على وجهك مع عملية اعادة حقن الدهون الذاتية يمكن إعادة تشكيل الخدود المسطحة وابراز عظام الخد المسطحة والفك المستقيم عن طريق تقنيات نفخ الوجه بإجراء عملية حقن الدهون الذاتية في الوجه.

كما أن التجاعيد حول العين والحفر تحت العين تحصل أي ًضا على مظهر أصغر بفضل حقن الدهون الذاتية في الوجه هذا الأخير الذي يشكل أصعب منطقة في الجسم وأكثر حساسية ويتطلب دقة وحرصا من طرف الجراح المتخصص خصوصا منطقة حول العين لما تعرفه هذه المنطقة من شرايين واعصاب دقيقة تستدعي خبرة واسعة في التعامل مع الجفون أثناء الحقن. يساعد نقل الدهون الذاتية في جعل وجهك ممتلئا ويقلل من ظهور التجاعيد يمكن أيضا الاستفادة من حقن الدهون الذاتية في الوجه في منطقة الشفاه للزيادة من حجمها. أو تصحيح شكلها من خلال حقن كميات دقيقة وغالبا ما تحب النساء إبراز الشفاه الرقيقة بشكل طبيعي ودائم من خلال الاستفادة من عملية حقن الدهون الذاتية كما يمكن الحصول على نسبة بسيطة من التوريد اي توريد الشفايف وذلك من خلال حقن كميات بسيطة لتحفيز الخلايا وتجديد الانسجة

forehead lift

عملية شد الجبهة (الجبين) عبارة عن طريقة ازالة تجاعيد الجبهة المرتسمة على الجبين وآثار الشيخوخة. التخلص من خطوط الجبهة مسعى الجميع بغض النظر عن جنس الحالة رجال أو امرأة. الآثار السلبية للشيخوخة لا مفر منها خصوصا في المنطقة العلوية من الوجه هي إحدى المناطق التي نلاحظ فيها أولى علامات الشيخوخة