x
whatsapp Whatsapp
كل ايام الاسبوع ما عدا الجمعة: 08:00ص - 08:00م

تجميل الجسم

تجميل الجسم

عملية نحت الجسم هي إجراء تجميلي لتحسين المظهر العام للجسم، ولتقليل الدهون دون الحاجة إلى تدخل جراحي، وتؤدي هذه الإجراءات إلى استعادة شكل وجمالية الجسم. و هذا ما يجعل عملية تجميل ونحت الجسم من الخيارات الأفضل التي ينصح بها الأطباء للحصول على جسم متناسق وصحي للرجال والنساء على حد سواء.

أنواع خدمات
تجميل الجسم

  • نحت الخواصر والأرداف والظهر

  • شد عضلات البطن

  • المؤخرة البرازيلية

  • تجميل الصدر

  • السكس باك (نحت وابراز عضلات البطن)

  • تجميل للمناطق التناسلية

  • شفط الدهون

  • شد الذراعين

  • شد الافخاذ

  • شد الترهلات

  • إزالة التثدي عند الرجال

نحت الخواصر والأرداف والظهر

هي عملية تجميلية ليس لها أي أغراض طبية، تستهدف الحصول على خصر جميل ونحيف والقضاء على الدهون في منطقة البطن والأجناب، وإعادة التناسق والجمال لقوام الجسم. غالبا النساء هن من يطلبن إجراء هذه العملية للحصول على قوام مثالي كالفنانات والرغبة في ارتداء ملابس بمقاسات أقل مما يرتدين

شد عضلات البطن

عملية إبراز عضلات البطن هي نوع من عمليات شفط الدهون. وتعد الأخيرة ثاني أكثر عمليات التجميل شيوعا في عالم التجميل حيث أجرى أكثر من 250000 عملية شفط للدهون في عام 2020 , وتستخدم تقنية الشفط لسحب الدهون من تحت الجلد، ولكن من المهم الإشارة اليه الى ان ما يجعل عملية إبراز عضلات البطن فريدة من نوعها هي النتائج التي تهدف إلى تحقيقها فبدلاً من إزالة الدهون من منطقة الوسط لإعطاء مظهر أنحف فإن عملية إبراز عضلات البطن تزيل الدهون بطريقة متقدمة مما يعمل على تشكيل جدار البطن بحيث تبدو عضلات  البطن بارزة.

 

المؤخرة البرازيلية

كل سيدة تحلم بخلفية ومؤخرة جميلة ومثيرة. حيث أصبحت المؤخرة في عصرنا الحالي جذب واهتمام الرجال وموضة العصر. تشمل عملية شد المؤخرة على رفع الخلفية وشد المؤخرة وتكبير الارداف. عملية شد المؤخرة هي عبارة عن عملية تكبير للمؤخرة عن طريق نقل الدهون وهي عملية آمنة وفعالة بلا آلم. لا تستخدم الجراحة فيها ابدا. فهي ليست عملية جراحية. لكنها فقط عملية نقل دهون ليس إلا يقوم الطبيب المتخصص بإجراء الفحوصات اللازمة قبل إجراء العملية لمعرفة حالة المريض الصحية.

تجميل الصدر

شد الثدي- تصغير الثدي- تكبير الثدي

السكس باك (نحت وابراز عضلات البطن)

هي عملية جراحية تهدف إلى شد عضلات البطن وإزالة الدهون المتراكمة بينها لإبراز تقاسيم العضلات في هذه المنطقة وإعطاء شكل أكثر جاذبية. يمكن إجراء هذه العملية عن طريق شفط الدهون التقليدي أو شد البطن، ولكنها تختلف عن هذين الإجراءين، فشفط الدهون من منطقة البطن يزيل جيوب الدهون لكنه لا ينطوي على نفس المستوى من التفصيل في تحديد وابراز عضلات البطن، أما شد البطن فإنه يزيل الدهون الزائدة والجلد ويشد عضلات جدار البطن، ولكنه أيضاً أقل فاعلية من نحت البطن الدقيق.

تجميل للمناطق التناسلية

أقبلت الفترة الأخيرة النساء على عمليات تجميل الأعضاء التناسلية من أجل تحسين مظهرها. وعلى سبيل المثال جراحة المهبل التجميلية رأب المهبل وغيرها من العمليات التجميلية. تزايدت نسبة العمليات التجميلية للأعضاء التناسلية في الفترة الأخيرة بنسبة 49 %. ويعتبر مجال طب النساء من أكثر المجالات التي تطورت بشكل كبير في الفترة الأخيرة. حيث أصبح يشتمل على طب تجميل الأعضاء التناسلية لدى النساء. ومن أكثر العمليات التي يتم إجرائها في مجال الطب التجميلي للأعضاء التناسلية هي (عملية تضييق المهبل، تجميل رأب المهبل، تصغير حجم البظر، تصغير الشفرين الصغيرين).

شفط الدهون

تهدف عملية شفط الدهون إلى إزالة الدهون الزائدة في مناطق معينة في الجسم، وذلك لتحسين مظهر الجسم من فض الوزن، وخلافً الناحية الجمالية، كما يلجأ العديد من الناس لشفط الدهون بعد فشل الوسائل الأخرى لخ ا لما يعتقد البعض فإن شفط الدهون لا يعالج السيلوليت(Cellulite) أو السمنة المفرطة. يعتمد إجراء العملية على استخدام جهاز يعمل على شفط أجزاء صغيرة من أنسجة الدهون الزائدة والمتراكمة بواسطة مضخة مفرغة من الهواء، ومن المهم معرفة أنه لا يمكن إجراء هذه العملية في كل مناطق الجسم، وعادةً ما يتم القيام بها في منطقة البطن، والوركين، والخاصرتين، والأرداف، والذراعين، ومناطق تحت الذقن

شد الذراعين

تعد عملية شد الذراعين أحد العمليات التجميلية التي تهدف إلى إزالة الجلد والدهون الزائدة في الذراع، والتي تتراكم مع التقدم في العمر أو نتيجة لفقدان كمية كبيرة من الوزن بشكل سريع، ويتم اللجوء إليها في حال فشل الطرق الأخرى في شد الذراعين

شد الافخاذ

الأرجل الجميلة هي حلم كل امرأة. ومع ذلك، بطبيعتها، فإن ساقي النساء، ولا سيما الوركين، تكتسب الوزن بشكل أسرع. يتم إجراء عملية تجميل الفخذ (جراحة شد الفخذين) عن طريق إزالة الجلد الزائد أو الدهون من مناطق المشاكل. كقاعدة عامة، يتم إجراء عملية شفط الدهون في المرحلة الأولى لتصحيح الوركين، وبعد ذلك يتم إزالة الجلد الزائد. شد ترهل الافخاذ هو إجراء جراحي يتم إجراؤه لتصحيح السطح الداخلي للفخذين. يوصى بهذا الإجراء إذا كان هناك تراكم للأنسجة الدهنية داخل الفخذين أو إذا كان الجلد مترهلاً أو كليهما. ونتيجة لذلك، تصبح الوركين أكثر حزما ويمكن للمريض مرة أخرى أن يرتدي ملابس لم يكن يستطيع ارتداؤها من قبل بسبب هذا العيب.

شد الترهلات

شد الترهلات هي عملية جراحية تُزال فيها الأجزاء المترهلة من الجسم سوا ًء كانت دهوناً أو جلداً زائداً متدلياً، للحصول على قوام ممشوق ومظهر منحوت للعضلات، وتوجد عدة أنواع مختلفة لهذه العملية منها شد البطن أو شد الفخذين أو شد الذراع، وهنالك أيضاً شد الوجه وشد الرقبة، وجميع العمليات السابقة تتشارك في ذات المبدأ وهو إزالة وشد الجلد الزائد المترهل من تلك المنطقة.

إزالة التثدي عند الرجال

في حال كنت منزعجا من حجم الثديين و تراهما ما زالا كبيرين حتى بعد العلاج الأولي أو الخضوع للملاحظة، فقد يُوصي طبيبك بإجراء عملية جراحية.
وهناك خياران لإجراء جراحة التثِّدي الذكري، ألا وهما شفط الدهون. وفي هذه الجراحة تُزال الدهون الموجودة بالثديين وليس أنسجة غدد الثدي نفسها.
استئصال الثدي: أ َّما في هذا النوع من الجراحات فتُزال أنسجة غدد الثدي. ولا تتُّم الجراحة غالبًا إلا بإحداث شقوق صغيرة. في هذا النوع من الجراحات طفيفة التوَّغُل يَستغِرق الاستشفاء وقتًا أقل.